الأحد، 13 سبتمبر 2015

الرئيسية طريقة لزيادة أرباحك في أدسنس بطريقة قانونية ومضمونة

طريقة لزيادة أرباحك في أدسنس بطريقة قانونية ومضمونة


معروفة عربيا أن سعر النقرة ونسبة الظهور في أدسنس يكون ضعيف جدا مقارنة بالمحتوى الغربي ، ذلك أن عدد كبير من الحملات الإعلانية التي تظهر للزائر من البلدان العربية تكون دات محتوى عربي ، عبارة عن شركات عربية لا تقدم مقابل كبير عند مشاهدة الإعلان من الزائر أو الضغط عليه ،  وشخصيا كانت لي تجربة قبل يومين تقريبا ، حيث قام أحد الأصدقاء بإرسال لي قائمة كبيرة من الشركات الأجنبية التي تدفع كثيرا على أدسنس ، حيث قمت بالتجربة ، وعملت على فلترة ومنع إعلانات الشركات الأخرى ، فكانت النتيجة هائلة جدا لم أتوقعها نهائيا .

وحتى أشارك معك هذه التجربة لكي تستفيد منها أيضا لمدة زمنية ، حيث إذا كنت تربح 1 دولار يوميا صدقني ستربح أضعاف ذلك في اليوم الواحد ، فقط باعتماد هذه الإعلانات من هذه الشركات لتظهر في موقعك ، وستشاهد النتيجة الهائلة في نفس اليوم .


بعد هذا تقوم بالنزول أسفل وتضغط على منع الكل كما في الصورة :


 الآن بعد أن منعت جميع الإعلانات ، فسنقوم بإضافة فقط الشركات التي ذكرتها في الأول ، والتي تمنح مقابل أكبر لنسبة الظهور والنقرة ، وهذه الشركات كالتالي :
Accuen DE w/AppNexus
Accuen DE w/ MediaMath
Accuen DE w/ Invite Media
Accuen (FR) w/DBM
Accuen UK w/ Videology
Accuen UK w/ MediaMath
Accuen UK w/ AppNexus
Accuen NL w/Invite (Legacy)
Accuen FR w/ AppNexus
Ad Pepper (DE)
Adform (UK)
Adconion (US)
Adconion (FR)
Affiperf-Videology US
Affiperf-Videlogy Latam US$
AudienceScience (UK)
AOL: Advertising.com (US)
AOL: Advertising.com (UK)
Bannerconnect (US)
Criteo (US)
Criteo (UK)
Crimtan (US)
DataLab USA
Digitize/Medialink - US Account
Digital Media DE
Dentsu: Innovation Interactive: Netmining: UK (Pounds)
Dentsu: Innovation Interactive: Netmining US1
Efficient Frontier (US)
Exponential: Tribal Fusion (FR)
Future US
FreakOut (US)
HTTPool AN US
HUNT Mobile Ads (US)
Infectious Media - US
Ligatus DE
Mexad (US)
Melt DSP (US)
MediaMind (US)
MediaMath, on behalf of eBay (DE)
Mediacom North (UK)
Mindshare (DE)
Online Media Solutions - US
Omnicom Media Group w/ MediaMath (DK)
RadiumOne (UK)
RadiumOne (FR)
PulsePoint (UK)
Schibsted w/AppNexus USD
StrikeAd (US)
StartMeApp (US)
StartMeApp (UK)
Specific Media UK
Videology, on behalf of VivaKi (UK)
Videology (UK)
Xaxis (FR)
Vizury (US)
VivaKi US w/ Turn for AOD UK
YOC (US)
YOC (UK)
Xaxis w/ Videology (UK)

 ما عليك فعله الآن هو نسخ إسم واحدة من هذه الشركات ، والبحث عليها في نفس القسم الذي دخلنا إليه ، والسماح لإعلاناته بالظهور كما في الصورة .




تقوم بنفس الطريقة على أسماء جميع الشركات التي وضعتها لك ، وصدقني ستشاهد أن أرباحك سترتفع بشكل كبير ،ويمكنك تجربتها ليوم واحد حتى تشاهد الفرق ،وللتذكير ،فهذه الطريقة غير مخالفة لسياسة غوغل أدسنس ، ولا خوف من عواقبها .
منقول : مدونة حوحو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعريف الكاتب

نقطة الاحتراف

فريق نقطة الاحتراف فريق مهووس بجديد التكنولوجيا , نشارككم عبر مقالاتنا كل شئ جميل ومفيد.

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - نقطة الاحتراف - 2014 - 2019 ©