الجمعة، 2 أكتوبر 2015

الرئيسية تنبيه المكالمات والاشعارت من فلاش الكاميرا على الجالكسي واجهزة الاندرويد

تنبيه المكالمات والاشعارت من فلاش الكاميرا على الجالكسي واجهزة الاندرويد


التنبيه بستخدام ضوء فلاش الكاميرا في الجالكسي واجهزة الاندرويد الاخرى, تطبيق يتيح لك تفعيل 
التنبية بفلاش الكاميرا LED عندما تتلقى رسالة او مكالمة على الاندرويد, تطبيق Flash Blink يقوم بتشغيل الفلاش على الاشعارات مثل رسائل SMS والمكالمات واي تطبيق مثل الواتس اب والتويتر والفيسبوك على جميع اجهزة الاندرويد مثل الجالكسي و HTC one وغيرها.

تطبيق Flash Blink سهل الاستخدام وهو اداة قوية لمن يريد وسيلة جديدة للحصول على تنبيهات المكالمات والرسائل والبريد وغيرها من الاشعارات على الجهاز, وميض فلاش قادر على لفت الانتباه من خلال وميض فلاش الكاميرا على فترات محددة مسبقن, اعدادات التطبيق تضم العديد من الخيارات, على سبيل المثال يمكنك تعطيل تنبية الفلاش او تفعيلها من General للمكالمات والرسائل وتطبيقات الطرف الثالث مثل واتس اب وغيره, وايضن يمكنك تعطيل الفلاش عندما تكون الشاشة تعمل, وتحديد عدد الفلاش والوقت, وتعيين ماذا كنت تريد وقفة بعد كل فلاش او لا في خيار flash count .

Flash Blink Flash Blink 2
من خلال خيار third party apps يمكنك اختيار احد تطبيقات الطرف الثالث على جهازك لتفعيل تنبية الفلاش عندما يصل اشعارات من التطبيق وتحديد معدلات منفصلة مميزة لكل واحد بشكل منفصل من خلال الضغط مع الاستمرار على التطبيق المطلوب, ولاتنسى سوف يطلب منك تفعيل التطبيق من الضبط – امكانية الوصول .

Flash Blink 3 Flash Blink 4
بختصار يمكن القول, ان تطبيق Flash Blink بسيط جدن لاستخدام الفلاش عند وصول اي تنبيه للجهاز, بمكانك تحميل التطبيق مجانا من المتجر قوقل بلي.

التحميل اضغط (هـــنــــا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعريف الكاتب

نقطة الاحتراف

فريق نقطة الاحتراف فريق مهووس بجديد التكنولوجيا , نشارككم عبر مقالاتنا كل شئ جميل ومفيد.

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني*

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ - نقطة الاحتراف - 2014 - 2019 ©